عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    شاطر

    تصويت

    شو رأيك بالمكتبة ؟؟

    [ 3 ]
    30% [30%] 
    [ 1 ]
    10% [10%] 
    [ 6 ]
    60% [60%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 10
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3264
    التقيم : 0

    شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الأربعاء مارس 25, 2009 2:07 am

    مكتبة الكلية ذات قيمة مادية ومعنوية كبيرة جدا ..
    قريبا سيتم تزويد المكتبة بمراجع وكتب تبلغ قيمتها ( 600000 ليرة ) ..
    study study
    السؤال هو :
    *مين بيخطرله يدخل ع المكتبة ..؟؟
    *إذا صدف ودخلت ع المكتبة .. هل وجدت اللي عم تبحث عنه ..؟؟
    *عم تلاقي الوقت لتدخل ع المكتبة ؟؟
    scratch scratch
    أخيرا ...
    شو مشكلة المكتبة برأيك .. ؟؟ ..
    شو ممكن نساوي لنطور مكتبتنا ؟؟
    scratch cheers
    avatar
    hattan
    team
    team

    ذكر
    الجدي الخنزير
    عدد المشاركات : 785
    العمر : 33
    الكلية : ARCHITECTURE
    المزاج : AGRESSIVE MODE
    السنة الدراسية : GRADUATED- ENG
    المدينة : lattakia
    الجامعة : TISHREEN
    تاريخ التسجيل : 02/12/2008
    نقاط : 3296
    التقيم : 3

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف hattan في الأربعاء مارس 25, 2009 4:15 am

    والله لو الامر النا منقدر نساوي كتير
    بس على قولة المتل
    ايد وحدة ما بتصفق
    avatar
    Razan kh
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    العذراء الحصان
    عدد المشاركات : 323
    العمر : 26
    الكلية : العمارة
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008
    نقاط : 3186
    التقيم : 0

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف Razan kh في الأحد مارس 29, 2009 3:03 am

    بصراحة ما دخلت عل المكتبة غير مرة وحدة وما رجعت عدتها لانو ضليت ساعة انا وعم دور وبل الاخير ما لقيت الي بدي .. يعني المكتبة لازم تسهلنا الوصول للشي الي عم نبحث عنو بس انا لمى دورت فيها ضعت بزيادة وراح وقتي انا وعم دور وما صلت للبدي...يمكن انا ما عرفت دور مابعرف؟؟؟
    avatar
    Sally.M
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 153
    العمر : 26
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : مرة دمعة مرة بسمة
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 58
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008
    نقاط : 3275
    التقيم : 0

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف Sally.M في الأحد أبريل 12, 2009 3:22 pm

    المكتبة مفيدة عنجد
    بس المشكلة هيي صعوبة تلاقي الي عم تدور عليه
    وبظن هالمشكلة سببا قلة الي عم يدخلو عالمكتبة
    يعني لو كتيرين كان المسؤولين عن المكتبة بلاقولنا طلبنا
    بسرعة لانو الطلب نفسو عم يتكرر

    المشكلة الاكبر هيي الوقت يعني دوامنا طويل واسراحاتنا يا دوب نلحق ناكل فيا
    واذا كان في وقت بكون بعد 2 او 3
    يعني بكون خلص دوام الموظفين هههههه

    بس عنجد الي بلاقي عندو وقت ولو زغير يدخل عليا حتى لو ما لاقا الي عم يدور عليه
    بلاقي شي تاني بفيدو اكيد
    انا هيك صار معي ما لاقيت الي عم دور عليه بس لاقيت شي فادني
    وما ندمانة ابدا عدخلتي عالمكتبة
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3264
    التقيم : 0

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الأحد أبريل 12, 2009 3:54 pm

    هاد اللي عم نعانيه ..
    معظمنا عم يفوت ع المكتبة بسس ماعم نوصل للي بدنا ياه ..
    واذا وفرضا وصلنا للكتاب بيطلع يا خلص وقت الفراغ ..
    أو أمينة المكتبة بدها تروح ( وصارت معي !!)
    الفكرة أنو أمين المكتبة لازم يكون مهندس عمارة ومطلع ع كل الكتب ..
    حتى مشي ندخل المكتبة .. نشرحله اللي بدنا ياه ..وهو فورا يجيبه ..
    أحسن مانئعد ندور ندور ع الفاضي ..
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3795
    التقيم : 13

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الأحد أبريل 12, 2009 5:13 pm

    بس حكاها العميد وهادي معو حق فيها
    اللي بدو يكون مسؤول عن مكتبة لازم يكون خبير فهرسة
    وهاد الفرع بيدرسو بالاداب مو بالهندسة
    فلهيك مابصير يكون امين المكتبة مهندس عمارة
    الا اذا عامل اختصاص فهرسة
    وبتصور هاد الشي ما خاطر ببال اي مهندس عنا بالكلية
    واصلا مانو ضمن مجال عملنا
    او دراستنا
    فلهيك مارح يمششي حالو مهندس العمارة بالكلية عنا
    بكل الاحوال المكتبة مفيدة بس انا عن نفسي لسا ما بعرفها
    وبتعرفو الاسباب


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    Sally.M
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 153
    العمر : 26
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : مرة دمعة مرة بسمة
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 58
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008
    نقاط : 3275
    التقيم : 0

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف Sally.M في الأحد أبريل 12, 2009 6:35 pm

    ما ضروري خبييييييير فهرسة
    هيي ما حالا شي بتساعدنا بس المشكلة بالدفاتر
    الي مندور فيها عن ضالتنا انو الخط مو واضح وخصوصا بالانكليزي
    واذا واضح بعتقد انو اغلبنا ما بيعرف يترجم


    واللي صار معك يا محمد بظن صار مع كتيرين غيرك
    اولن انا والاحلى اني مرة رحت عليا فكانت امينة المكتبة عم تسكرا هههههه

    P.S.D
    معماري جديد
    معماري جديد

    ذكر
    الاسد القط
    عدد المشاركات : 2
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : شغلة
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 01/05/2009
    نقاط : 2982
    التقيم : 1

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف P.S.D في الجمعة مايو 01, 2009 5:54 pm

    يللي بدو يستفاد بيستفاد بس العالم عم تفوت ومقتنعة انا ما رح تلافقي شي
    avatar
    nour mou
    معماري نشيط
    معماري نشيط

    انثى
    العذراء القرد
    عدد المشاركات : 11
    العمر : 24
    الكلية : العمارة
    المزاج : مرووووقة
    السنة الدراسية : التانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    نقاط : 2592
    التقيم : 1

    رد: شو رأيك بمكتبة الكلية ..؟؟!!

    مُساهمة من طرف nour mou في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:06 pm

    انا كمان متل الكل دخلت و دورت كتير بس ما لقيت شي لانو المرجع كان بلغة ما بعرفا مانا انكليزي ولا فرنسي لهيك ما استفدت شي.....
    يمكن انا لازم حسن لغاتي Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 7:49 am