عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    شاطر

    ديانا
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الحصان
    عدد المشاركات : 143
    العمر : 27
    الكلية : عمارة
    المزاج : ماشي الحال
    السنة الدراسية : أولى
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 30
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008
    نقاط : 3278
    التقيم : 0

    الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ديانا في الجمعة يناير 30, 2009 2:40 am

    اليوم كنت مع أصدقاء المدرسة التقينا بعد أن فرقتنا الأقدار, فإليكم ما قالته لي إحدى أعز أصدقائي وهي في قمة الغضب لأنها أكثر من يعرفني: " منذ فترة يا ديانا قالت لي إحدى معارفي و هي سنة ثانية عمارة أن هنالك فتاة في السنة الأولى اسمها ديانا تشارك على الانترنت بمواضيع غرامية و تنشر قصص حبها يبدو أنها فري كتير " فهلمت صديقتي تدافع عني كي لا يسيء أحد فهمي
    عنجد شي بخجل. حبيت انشر شي حسيتو بصدق يا عالم حالة انسانية مؤلمة "الحب عيب ؟ الصدق عيب ؟ " كل شي شاركت فيه بالمنتدى ما انفهمت شخصيتي غير من موضوع من مئة
    العيب إنو الانسان يجعل من شخص ما بيعرفو و لا بيعرف شخصيتو " و يمكن يكون أحسن منو " علكة
    (أنا اسفة لان حبيت فيد اللي بحبو و اعطيون امل . اسفة لان حبيت بس بوجه اعتذاري للمتخلف اللي ما قادر يفهمني )
    avatar
    Admin.waseem
    Admin
    Admin

    ذكر
    العقرب القط
    عدد المشاركات : 394
    العمر : 29
    الموقع : http://arch.up-your.com
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : معماري حتى الرمق الاخير
    السنة الدراسية : الرابعة
    المدينة : اللادقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 06/09/2008
    نقاط : 3649
    التقيم : 6

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف Admin.waseem في الجمعة يناير 30, 2009 2:57 am

    وين المشكلة عزيزتي ديانا شو بدك بالعالم صدقني هنى العلكة مو حدا تاني
    طول ما انت صريحة مع الناس وواضحة بالافكارك و قادرة توصليا باي وسيلة كانت انتى الاقوى


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    انا رجل لا يريح ولا يستريح
    انا رجل لا انحنى كى التقط ما سقط من عينى
    يشرفنى أننى ما قبلت وساما فانى الذى يمنح الأوسمة


    ديانا
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الحصان
    عدد المشاركات : 143
    العمر : 27
    الكلية : عمارة
    المزاج : ماشي الحال
    السنة الدراسية : أولى
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 30
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008
    نقاط : 3278
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ديانا في الجمعة يناير 30, 2009 3:40 am

    عنجد شكرا الك منيح
    المشكلة المرأة عدوة نفسها فهالحكي البشع بتحكي عبنت متلا ما بعرف ليش
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3883
    التقيم : 13

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة يناير 30, 2009 3:54 am

    اي ديانا
    صدقيني الموضوع اصغر مما متصورتيه
    بعدين يا ديانا رح كون صريح معك
    متل ما انت الك الحق بانك تعبري عن نفسك بالطريقة اللي بتلاقيها مناسبة
    الناس الها الحق بانها تفهمك بالطريقة اللي هيي بتلاقيها مناسبة
    وين المهم اذا
    المهم بطريقة تفاعلك مع هالناس
    يا تجهم
    يا توضحيلهن رايك بشكل اوضح
    وبما انو مافينو الواحد يعرف اهل الارض كلهن عحالو بشكل كويس
    فمعناتها التجهم احسن حل
    ومارح احكي عن القصصصصصصصصصصصص اللي مرقت معي وبشكل افظع من قصتك
    وطبعا حتى انت رح تعاملي بعض الناس هيك
    و مو ضروري تشعري بهالامر


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q

    ديانا
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الحصان
    عدد المشاركات : 143
    العمر : 27
    الكلية : عمارة
    المزاج : ماشي الحال
    السنة الدراسية : أولى
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 30
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008
    نقاط : 3278
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ديانا في الجمعة يناير 30, 2009 4:02 am

    انا مشي بفهم العالم بطريقتي بفهمن بوجهن مو بكون ما بعرفن و بوصلن افكارن غلط للعالم
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3883
    التقيم : 13

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة يناير 30, 2009 4:11 am

    طيب حلو كتير هالحكي ديانا
    بحييكي عليه
    وبتمنى مايكون كلامي بالاول زعجك
    اعذريني اذا حصل هالامر


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    Razan kh
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    العذراء الحصان
    عدد المشاركات : 323
    العمر : 27
    الكلية : العمارة
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008
    نقاط : 3274
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف Razan kh في الجمعة يناير 30, 2009 5:52 am

    متل ماقال وسيم وماهر يعني طالما انت مقتنعة بكل كلمة ورأي كنتي عم تكتبي فانت حرى بل التعبير عن رايك ومشاعرك بل الطريقة الي بتناسبك وبدون ما يكون في اي اسائة لحدى وبعتقد اولا واخيرا من شان هيك نحنا هون وصدقيني ما تهتمي بكل كلمة بتنئال لانو ماكل العالم بيستاهلو انو تردي عليون و حتى يمكن ما يفهمو رد

    مع لتحية وردة
    avatar
    hattan
    team
    team

    ذكر
    الجدي الخنزير
    عدد المشاركات : 785
    العمر : 33
    الكلية : ARCHITECTURE
    المزاج : AGRESSIVE MODE
    السنة الدراسية : GRADUATED- ENG
    المدينة : lattakia
    الجامعة : TISHREEN
    تاريخ التسجيل : 02/12/2008
    نقاط : 3384
    التقيم : 3

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف hattan في الجمعة يناير 30, 2009 5:09 pm

    انا بايد الحكي اللي انكتب ... مية بالمية .... وصدقيني ...متل ما بيقول المتل ... اسال مجرب ولا تسال حكيم ..؟؟؟
    احكي الحكي اللي بدك اياه بكل صدق وصراحة ... وما تردي على حكي حدا ....مين ما كان يكون ...؟؟؟
    لانو انت بالنهاية مقتنعة ... بحكيك ...ولو مانك متاكدةانو صح ... وصادق ما كنتي بتقوليه ... وانت ما ارتكبت جريمة على هالموضوع .... واسمعي مني ...60 عمرون الناس بيصدقوك او بيفهموك ...ما بيهم ..؟؟؟
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3352
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الجمعة يناير 30, 2009 8:47 pm

    العالم بتحب تحكي كتييير ...
    وأحيانا بيكون بلاطعمة ... يعني لو سكت أحسن ...

    بيئول المتل :
    سكت دهرا .... ونطق كفرا ...

    ديانا
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الحصان
    عدد المشاركات : 143
    العمر : 27
    الكلية : عمارة
    المزاج : ماشي الحال
    السنة الدراسية : أولى
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 30
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008
    نقاط : 3278
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ديانا في الجمعة يناير 30, 2009 11:07 pm

    انا مقتنعة برأيي و بحكي ميت مرة بصراحة و عنجد شكرا الكن كلكن
    بس ما فيني اسكت بس اسمع شي غلط
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3352
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الجمعة يناير 30, 2009 11:19 pm

    طيب ...
    من شو مزعوجة لكن ؟؟؟

    ali la
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الثعبان
    عدد المشاركات : 485
    العمر : 27
    الكلية : هندسة معمارية
    المزاج : فاير
    السنة الدراسية : الثالثة
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 34
    تاريخ التسجيل : 04/10/2008
    نقاط : 3307
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ali la في الجمعة يناير 30, 2009 11:59 pm

    شوفي انا بوافق على انو لازم انتي تقتنعي بيلي بتعمليه بكل الامور و تنسي حكي الناس بس لازم تعرفي انو انتي بمجتمع شرقي اغلبيتن بيعتبر الحب عيييييب لهيك كل ما حكي واحد قصة حب صارت معو بيشوفا التاني عجيبه و كبيرة كمان هاد رايي

    ola
    معماري نشيط
    معماري نشيط

    انثى
    الدلو الحصان
    عدد المشاركات : 19
    العمر : 27
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : حساسة و انفعالية إلى أبعد الحدود
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 12/01/2009
    نقاط : 3183
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف ola في الإثنين فبراير 02, 2009 9:33 pm

    أنا بعرفها لديانا من 3 سنين و نص و بعرف أنو ما فينا تسكت عن الغلط و أنا بأيدك كتير يا ديانا بس بالنهاية بتمنى يكون الحكي وصل للأشخاص الي زعجوك يمكن بصيروا بيفهموا شوي و ببطلوا الحكي عالعالم من ورا ضهرن
    avatar
    محمد
    مشرف منتدى الرياضة
    مشرف منتدى الرياضة

    ذكر
    الجدي التِنِّين
    عدد المشاركات : 142
    العمر : 28
    الكلية : العمارة
    المزاج : مزهزه
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللادئية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 43
    تاريخ التسجيل : 12/10/2008
    نقاط : 3283
    التقيم : 2

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف محمد في الثلاثاء فبراير 03, 2009 6:17 am

    شعب لتات !!!!!!!!
    avatar
    Sally.M
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 153
    العمر : 26
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : مرة دمعة مرة بسمة
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 58
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008
    نقاط : 3363
    التقيم : 0

    رد: الناس لا يستطيعوا أن يشعروا هم يفكرون بطريقة تقليدية مؤلمة للغير

    مُساهمة من طرف Sally.M في الأربعاء فبراير 04, 2009 5:35 am

    عملتي زينة الغقل يا ديانا
    منشان اللي ما بيفهم يصير يفهم او يجرب يفهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 2:48 am