عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    شاطر
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3320
    التقيم : 0

    بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الخميس سبتمبر 18, 2008 1:28 am

    بعض مشاريع الرسم الحر للسنة الأولى 2007 - 2008









    يلا شباب اللي عندو صور لمشاريعة ..يلصقهون هون
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3279
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف NouR في الأحد سبتمبر 21, 2008 10:32 am

    lol! عن جد هدول مفيدين
    بس بالله اديش اخدت عليهون؟؟؟؟ confused
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الإثنين أكتوبر 13, 2008 12:23 am

    اي شو بس انتا تحط مشاريعك استاذ محمد


    و هي انا مشاريعي بصف التمهيدي








    ما بيشبهو شغلك و لا احلا

    lol!

    عم بمزح معك عاساس بتتحمل

    علماً انا علاماتي كاملة

    flower flower flower flower

    وحطولي نجمة عجبيني

    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven



    عدل سابقا من قبل arch-samah wakil في الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:21 pm عدل 1 مرات
    avatar
    Admin.waseem
    Admin
    Admin

    ذكر
    العقرب القط
    عدد المشاركات : 394
    العمر : 29
    الموقع : http://arch.up-your.com
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : معماري حتى الرمق الاخير
    السنة الدراسية : الرابعة
    المدينة : اللادقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 06/09/2008
    نقاط : 3617
    التقيم : 6

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Admin.waseem في الإثنين أكتوبر 13, 2008 2:14 am

    والله منيح لهلء محتفظة فيون..........مبين من صغرك كنت بترسم شكلو محمد ما بلش يرسم غير بالعمارة لهيك محتفظ فيون وشايف حلو وماتصدق affraid elephant


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    انا رجل لا يريح ولا يستريح
    انا رجل لا انحنى كى التقط ما سقط من عينى
    يشرفنى أننى ما قبلت وساما فانى الذى يمنح الأوسمة

    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:22 pm

    اي لكن

    مفكر حالو شغلة
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:39 pm

    شو عملتي ب Mohammad.b dh hksm
    سحقتي بهالصور سحق


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:43 pm

    لا والله ما قصدت الاهانة بالعكس كلنا اشتغلنا هالتمارين و لهيك هلا حطيت تماريني و مشخبطين عليها الاساتذة بس حبيت امزح معو شوي من باب المحبة
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:47 pm

    واضح هالشي انسة
    ومبين اكيد


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3320
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 5:29 am

    ايه واضح انسة سماح ...
    الله يعطيكي العافية ..

    أما شو مزحة .. لا تعليق

    هلق هيك جزاء اللي بيعمل خير ...
    أنا ما قصدي التمارين نفسون ..
    قصدي هيك نمطهون ...
    أما التمارين خليها لربك ...
    بس يلا شو بدي سوي ... رح آكلها بجلدي واسكت ...
    على فكرة .. شكلك كنتي بمدرسة أسراب اليمام شي ؟؟ ..
    بعدين والله عرفنا انك آخدة 10 / 10
    قلبيلنا ها لصفحات فرجينا شي 9 شي 8 مشان يكون في واقعية ...


    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:23 pm

    قوييييييييييييييييييييييييية
    قوية محمد
    والله بدك ما تآخزيني انسة سماح
    بس رد صاعق والله


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:42 pm

    بدي اسئل سؤال
    شو قواها

    الجرة لما بتوقع و ما بتنكسر بتغلا بعيون الناس

    و هلا شوفو شو رح يصير بمحمد لما جرب يوقع الجرة


    لما رح ينبرخ اكتر و يشوف الدفتر صفحة صفجة

    حتى 9 و نص ما في

    و الجلاء كمان

    رح تخد شخصي حنى لا تضيق فيه الدني و يتحجج بالفوتو شوب


    و رح نزلوه هون كمان

    و للعلم

    اللي بناطح الكبار بيروح دعوسة




    لانو الكبير بيحب خطواتو

    و لو ما ادها ما بيمشيها و لا بحطا


    سؤال لمحمد: انتا اد الحرب؟
    اذا حابب لجهز ارشيفي من صف الاول
    و اللوحات اللي تعلقت بالمعارض المدرسية
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 8:48 pm

    لك شوووووووووووو هااااااااااادا
    لاء يا انسة بدك تروقي ع محمد شوي
    LaughingLaughing Laughing Laughing Laughing Laughing
    lol! lol! lol! lol!


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء أكتوبر 15, 2008 4:33 am

    خلص بس كرمالك يا ماهر
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3320
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الخميس أكتوبر 16, 2008 1:00 am

    لااا يا ...
    ليش بقا ...

    ليش شو عاملك أنا آنسة سماح ..
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الخميس أكتوبر 16, 2008 1:40 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مابعرف ازا في اكبر من هيك ضحة بقا
    والله يا محمد على مايبدو
    عليك وعلى الدنيا السلم
    لك انت فينك توقف بوش الانسة سماح انت


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الخميس أكتوبر 16, 2008 5:50 pm

    لا خلص

    مو قلتلك كرمالك ماهر

    بدنا لوان الصلحة من محمد

    يعني شغل مرتب بمشرعو



    ووالله يا صبايا و يا شباب

    لابكره حدا و لا بريد ازعج حدا

    بالعكس بمازحكم متل اخواتي
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة أكتوبر 17, 2008 12:22 am

    شكككككككككككرا انسة سماح


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة أكتوبر 17, 2008 3:36 am

    العفو
    avatar
    Mais
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء القط
    عدد المشاركات : 66
    العمر : 30
    الكلية : عمارة
    المزاج : ما بعرف
    السنة الدراسية : الثالثة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 26
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008
    نقاط : 3264
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Mais في الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:28 am

    مع أني ما كنت بالموضوع من أولو ...
    بس كأني سمعت في حلوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:32 am

    والله منك لحمد

    لا و محمد قلب من سنفور معارض لسنفور شفاف


    ما عد بي و لا سمعنا صوتو
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3279
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف NouR في الجمعة أكتوبر 17, 2008 5:24 pm

    Sad انسة سماح جرام عليكي والله محمد ما في منو
    طولي بالك عليه و خديه على اد عقلو Very Happy
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة أكتوبر 17, 2008 6:00 pm

    لك اكتر من انو انا عمصالحو؟

    اش اعمل؟
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3320
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:36 pm

    عنجد حرام عليكي آنسة سماح ...
    والله لطيف معك .. ما بعرف وين كلنتي مخباية كل هالحكي ..
    أو كيف عم يطلع منك ..
    لما بتقولي عم صالحوا يعني انتي بتعرفي أنك غلطانة بحقي
    بس يلا انا قبلان ...
    و خلص ياريت نلتزم بشروط المنتدى كلياتنا ...
    يعني كان المفروض أنو الموضوع ينقفل ...
    بس يلاااا ما مشكلة لأني الآنسة سماح بتمون علي رح أنظر بأمره ...
    بس شو يعني سنفور ... أنا مافهمتها ولا بدي أفهمها ولا حتى رح فكر فيها ...
    وشو آنسة نانوشي خبصتيها بالأخير .. شو قصدك خديه عقد عقلو ...
    انا احتج لا تعليق
    يعني حاسس أنو البل وصل لدقني ...
    ماهر حسابك عندي ...
    بس ماشي الحال ...
    Stop .. ana Top
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأحد أكتوبر 19, 2008 11:04 pm

    هلا من كل عقلك ما بتعرف شو يعني سنفور


    ليش ما حضران السنافر

    السنافر تصغير عن مجتمع كل شخص بيمتاز حدا منو بشي
    و انتا بتتمتاز بالمعارضة

    لانو سنفور معترض كان بس يقول انا احتج
    بسبب و بغيرو

    و سنفور مانها مسبة بالعكس كلمة تحبب

    بكل حال انتا الظالم و انا اللي عم اتحمل

    و ما في داعي تغصب عححالك بشي
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3320
    التقيم : 0

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في السبت أكتوبر 25, 2008 12:02 am

    له له له ..
    أنا ظالم كمان ..

    هيك طلع معك بالأخير ...
    متل ما بقول المتل ( قتلني وبكى سبقني واشتكى )
    يا آنسة سماح انتي لو اقرأتي ردود الاعضاء كنتي افهمتي أنا ليش زعلان ..
    طلعي 3 ردود لفوق وشوفي كيف العالم فهمتها ...
    لهيك أنا فهمتها غلط كمان ...
    Sad Sad Mad
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في السبت أكتوبر 25, 2008 12:18 am

    هههههههههههههههه
    خلص الكل ظالم الا انتا

    و انا سنفورة منظرة
    تمام هيك
    avatar
    DEEMA2010
    مشرفة منتدى التصميم الداخلي والأثاث
    مشرفة منتدى التصميم الداخلي والأثاث

    انثى
    الميزان الحصان
    عدد المشاركات : 222
    العمر : 26
    الكلية : الهندسه المعماريه
    المزاج : رايق وحلو
    السنة الدراسية : ترفعت صرت تانيه
    المدينة : اللاذقيه
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009
    نقاط : 3192
    التقيم : 3

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف DEEMA2010 في الأربعاء فبراير 04, 2009 9:10 pm

    santa مشكور محمد شغلك كتير حلو ونحن من فتره خلصنا هاد االشغل بس فعلا كان صعب بس شغلك حلو ويا اسه سماح طوليلنا بالك شوي نحن لسى مبتدئين وبنتعلم منكم مو هيك
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الخميس فبراير 05, 2009 7:27 pm

    ههههههههه

    اي بالعكس

    و اصلا بيكفي محمد تجرأ و حط صور شغلو

    لهلا ما شفت مشروع او تمرين لحدا غيرو بالمنتدا

    لازم يكون عم يعج مشاريع

    و انا كنت بس عم امزح معو ما اكتر
    لحتى يتحرك المنتدا شوي
    هالحكي كان من زمان كتير و كان المنتد فاضي
    avatar
    DEEMA2010
    مشرفة منتدى التصميم الداخلي والأثاث
    مشرفة منتدى التصميم الداخلي والأثاث

    انثى
    الميزان الحصان
    عدد المشاركات : 222
    العمر : 26
    الكلية : الهندسه المعماريه
    المزاج : رايق وحلو
    السنة الدراسية : ترفعت صرت تانيه
    المدينة : اللاذقيه
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009
    نقاط : 3192
    التقيم : 3

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف DEEMA2010 في الخميس فبراير 05, 2009 9:53 pm

    اسفه انسه بس بتعرفي نحن من فتره حتى فضينا انت بتعرفي شو في عندنا شغل
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة فبراير 06, 2009 4:09 am

    لا عادي
    اصلا وقتها كنت اول ما مشتركة بالمنتدى كمان
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة فبراير 06, 2009 6:07 pm

    طيب تقربو مشروع الماكيت اللي الي السنة الماضية

    منيح هيك انسة
    هي عم ننزل مشاريعنا


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء فبراير 10, 2009 2:28 am

    اي بالانتظار
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3851
    التقيم : 13

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الثلاثاء فبراير 10, 2009 2:56 am

    انسة نزلتو للمشروع
    وهي الرابط
    http://arch.up-your.com/montada-f3/topic-t821.htm


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3388
    التقيم : 1

    رد: بعض مشاريع الرسم النظري للسنة الأولى

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء فبراير 11, 2009 8:56 pm

    اي رح نشوف

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 10:00 am