عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    شاطر
    avatar
    Admin.waseem
    Admin
    Admin

    ذكر
    العقرب القط
    عدد المشاركات : 394
    العمر : 29
    الموقع : http://arch.up-your.com
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : معماري حتى الرمق الاخير
    السنة الدراسية : الرابعة
    المدينة : اللادقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 06/09/2008
    نقاط : 3555
    التقيم : 6

    احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Admin.waseem في الإثنين نوفمبر 17, 2008 3:10 am

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    نورا رحال ياشباب
    (بينت بمسلسل بيت جدي بعد اصابتها بسرطان الثدي)





















    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    انا رجل لا يريح ولا يستريح
    انا رجل لا انحنى كى التقط ما سقط من عينى
    يشرفنى أننى ما قبلت وساما فانى الذى يمنح الأوسمة

    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:22 am

    لأ .....لأ .....شو هاد و غزل كمان .... ولله نيالو .....( تعيس الحظ)
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:31 am

    تعيس سعيد ما بهم
    المهم شو انا لما كون معو
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:35 am

    يللا الله يسعدكون مع بعض .... يعني من بلش نقلك مدام
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:36 am

    للاسف

    حبنا مستحيل
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:38 am

    وليش بقا.... وياريت تحكي عن جد
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 2:43 am

    اخ اخ شو بدي احكي لاحكي


    Sad
    \

    متجوز 4 و ما في الي شاغر
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 4:51 am

    هههههههههههه
    حلوة هي انسة سماااااااااااح ...

    ياحرام ....
    طيب اشرطيله دفتر العائلة بيرجع فاضي ...
    Wink

    لك خلص..
    شو خلصوا الشباب من العالم يعني ...
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 3:38 pm

    لك حتى لو شرطو قلبي ما بيطاوعني

    نسوانه الاربعة حوامل

    لا و التالتة حامل بتوم
    avatar
    rasha
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الثور الثعبان
    عدد المشاركات : 251
    العمر : 28
    الكلية : العمارة
    المزاج : مزاجي الى ابعد الحدود
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : جبلة
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : 12/10/2008
    نقاط : 3215
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف rasha في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 12:23 am

    الله يعينك على هالحب المستحييييييييييييييييييييييل....
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 1:10 am

    اخخخخخخخخ

    لكن الي بشوف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبته
    avatar
    rasha
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الثور الثعبان
    عدد المشاركات : 251
    العمر : 28
    الكلية : العمارة
    المزاج : مزاجي الى ابعد الحدود
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : جبلة
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : 12/10/2008
    نقاط : 3215
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف rasha في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 1:55 am

    طيب انسة انا ما بقدر عوضك ؟؟؟
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 2:00 am

    بشو؟
    avatar
    rasha
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الثور الثعبان
    عدد المشاركات : 251
    العمر : 28
    الكلية : العمارة
    المزاج : مزاجي الى ابعد الحدود
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : جبلة
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 44
    تاريخ التسجيل : 12/10/2008
    نقاط : 3215
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف rasha في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 2:05 am

    يعني تركيلي هالحب واكتفي بحبك الي شو رايك؟
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 2:11 am

    ههههههههههههه
    انا عاوزة ظل راجل يا شيخة
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:06 am

    Muhammad.B قال :
    لك خلص..
    شو خلصوا الشباب من العالم يعني ...


    يا عمي شو بدك احسن من هيك وهي احلى اعجاب من محمد ......( يعني انو هوة لساتو اعزب )
    بس ما تغارو مننا وتروحو تخطبو......
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:14 am

    اصوم اصوم و افطر عسنفور معارض؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:58 am

    هوة المتل بيقول
    بصوم بصوم و بفطر ع بصلة
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:45 pm

    ع بصلة
    مو عمرحوم
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 8:04 pm

    جبتيها يا انسة سماح....
    لكن لازم ندورلك ع شي خطيب لحتا يطلعك من حالتك النفسية
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 8:46 pm

    ههههههههههههههههههه

    غير نصي الحلو ما بقبل و ما برضا

    اي كيف لكن
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:06 pm

    والله طلعت اصيله وبنت اصول .....
    لكن ما مشي الحال .... لروح دورلي ع شي حدا افتن عليه
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:26 pm

    ههههههههه
    افتن عمين ما بدك

    الا عنصي الحلو
    ماحاجتي الاربعة اللي متدولئون
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:43 pm

    ما انا بدي افتن ع نصك الحلو...
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:47 pm

    Sad Sad Sad

    قاسي ليه يا زمن
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 10:12 pm

    خلص روقي ..... بطلت نفذ مآربي الشريرة
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الخميس ديسمبر 04, 2008 2:49 am

    آنسة سماح ...
    عئولة الدكتور قصاب : لا تعبدوا إلا الله ... ( لا تعبدوا فكرتكون )
    وانتي إذا مامشي الحال بشغلة ... ماشرط تحطي دابك ودابها ...
    الدنيا أخد وعطا ...
    بعدين كيف فينك حتى تفكري بشخص متزوج 4 ...

    ماهر ... والله استنتاجاتك خطيرة ...
    لكن وين كنت مخبي كل هالذكا ....
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الخميس ديسمبر 04, 2008 2:55 am

    القلب و ما يهوا

    لك عقلي بقلي مشي و بمشي
    بس قلبي مع ابو 4 الله ياخدو بعيد الشر
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الخميس ديسمبر 04, 2008 12:12 pm

    آآآمين ... lol!
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الخميس ديسمبر 04, 2008 5:12 pm

    الهي ربي بتحب شي بنت من بناتو

    لانتقم منك
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الخميس ديسمبر 04, 2008 10:14 pm

    إذا هو من جيلك يعني بناتو قد ولادي ...
    فـ اتطمني آنسة سماح ...
    ما رح يمشي الحال معك ...
    بس شو قصة الدعا هيك ...
    ماعاجبني الوضع ...

    ali la
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الثعبان
    عدد المشاركات : 485
    العمر : 27
    الكلية : هندسة معمارية
    المزاج : فاير
    السنة الدراسية : الثالثة
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 34
    تاريخ التسجيل : 04/10/2008
    نقاط : 3213
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف ali la في الجمعة ديسمبر 05, 2008 1:07 am

    Suspect
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:34 am

    يا شاطر اذا من جيلي كيف لحق يتجوز 4
    ختيار و عالعكازة
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:06 pm

    ذكي...... فهمان حشك....هههههههههههههههههه
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:10 pm

    والله ما رح خليك نوصل لضفغر بنتو

    لفش خلقي عالمزبوط



    عفكرة عندو شباب و بنات كتير ديرو بالكم
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:52 pm

    شو قصدك....
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:01 pm

    قصدي ديروا بالكم
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:04 pm

    شو عرفني انسة سماااح ...
    والله ماعم افهمك ...
    دخلتينا بالحيط بمشاعرك ...
    حددي بئا ...
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في السبت ديسمبر 06, 2008 4:48 pm

    Muhammad.B قال:

    ماهر ... والله استنتاجاتك خطيرة ...
    لكن وين كنت مخبي كل هالذكا ....


    شو بدك يا انسة سماح من هداك ابو 4 ... هي محمد عم يعترف ... وهو دايب لشوشتو....
    مهو لانكون اتنيناتكم انتقلتو الى رحمته تعالى .... فدبرو حالكن
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في السبت ديسمبر 06, 2008 5:09 pm

    ليش موتوني كمان
    له له له

    فضي الجو لابو 4

    Sad Sad
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في السبت ديسمبر 06, 2008 5:14 pm

    لعمه ... شو قصة الموت ...
    شكله عزراييل مسجل بالمنتدى ..
    هههههه
    ولييييييي
    يلا انسة سماح مامشكلة ...
    خليون يحكوا ... ok
    Seee u بالجنة ..
    ماشي ..
    جنب النبعة اللي بآخر الزاروب ع اليمين ...
    هههههه
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في السبت ديسمبر 06, 2008 5:16 pm

    والله

    انا هربت من ابو 4
    لشوف كل العالم فوق محاطة بحور العين

    لا جهنم ارحملي
    avatar
    Muhammad.B
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    السمك الحصان
    عدد المشاركات : 642
    العمر : 27
    الموقع : http://mohammadb.hi5.com
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : رايق
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008
    نقاط : 3258
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Muhammad.B في السبت ديسمبر 06, 2008 5:23 pm

    وليييييييي
    انسة سماااااح .. ليش هالعين الديئة
    بدك تقطعي المي عنك وعن غيرك ..
    خلينا نشوف شبابنا شوي فوق ع القليلة ...
    أحسن ما غاطط ع قلبنا تحت ...
    هههههههه

    بعدين مين قللك ما رح يكون حوليكي شي مليون حور عين (شباب) تحت أمرتك
    والله بيحطوا هادا (أبو 4) بقيثارتون الصغيرة ..

    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في السبت ديسمبر 06, 2008 5:28 pm

    يا عيني انتا ما حدا قلك تعا معي عجهنم
    تنا عمبحكي عحالي

    m.rose
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الدلو التِنِّين
    عدد المشاركات : 147
    العمر : 28
    الكلية : كلية الهندسة المعمارية
    المزاج : الحمد لله
    السنة الدراسية : الأولى
    المدينة : حماة
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 61
    تاريخ التسجيل : 26/10/2008
    نقاط : 3174
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف m.rose في السبت ديسمبر 06, 2008 5:35 pm

    على فكرة رامي أول شيء لفتلي انتباهي بالصورة هو المبنى للي واقف أمامه..... شو رأيك عن جد حلو كتتتير بس بالنسبة لصورتك أنا من رأي البنات كون واثق من حالك ونزل صورة مانك حاطط فيها نظارات شمسية إنت و وسيم Laughing
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3789
    التقيم : 13

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الأحد ديسمبر 07, 2008 2:36 am

    شو محمد
    نكتك صايرين حلوين هالايام
    واحلاهم تبعيت عزرائيل
    على فكرة اهلاو وسهلا في
    وماتستبعدو يكون ابنو طالب معنا بالعمارة كمان


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    arch-samah wakil
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجوزاء الخنزير
    عدد المشاركات : 1863
    العمر : 34
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : gemini
    السنة الدراسية : متخرج- تحضير رسالة الماجستير
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008
    نقاط : 3326
    التقيم : 1

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف arch-samah wakil في الأحد ديسمبر 07, 2008 4:32 am

    ههههههههههههههههه
    avatar
    Razan kh
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    العذراء الحصان
    عدد المشاركات : 323
    العمر : 26
    الكلية : العمارة
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : الثانية
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008
    نقاط : 3180
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف Razan kh في الأحد ديسمبر 07, 2008 5:41 am

    انا شاكة بواحد معنا بلشعبة الاولى .... آنسة سماح صدقي لمحمد هو بيعرف كيف الوضع فوق صرلو اسبوعين هنيك يعني خبرة ما شاء الله
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3789
    التقيم : 13

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الأحد ديسمبر 07, 2008 2:24 pm

    اي والله لازم
    بس ما قلتيلنا من هوي هالواحد


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3201
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف art-maher في الأحد ديسمبر 07, 2008 3:37 pm

    طبي شو اول حرف من اسمو
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3217
    التقيم : 0

    رد: احلا واجمل فنانه في نظري بلا منازع

    مُساهمة من طرف NouR في الأحد ديسمبر 07, 2008 11:33 pm

    Very Happy مين هاد الواحد رزان
    ؟؟؟؟

    احكي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 2:26 am