عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    شاطر
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3335
    التقيم : 0

    احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف NouR في السبت أكتوبر 11, 2008 2:35 pm

    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3907
    التقيم : 13

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في السبت أكتوبر 11, 2008 5:27 pm

    والله كتييييييييييييير حلوة
    وعنجد هالطالب بيستاهل A+
    س ماتكوني انت هالطالب
    ساعتها كل women
    بهالمنتدى بدها تقوصك


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3335
    التقيم : 0

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف NouR في الأحد أكتوبر 12, 2008 10:51 pm

    lol! لك صحي نحنا منجيب المشاكل بس و الحق يقال
    انو انتو بينطبق عليكون المتل انو القط ما بيحب غير خناقو...... Razz
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3907
    التقيم : 13

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة أكتوبر 17, 2008 3:07 am

    سبحان الله
    مدري ليش بينطبق هالمتل عليكن اكتر مننا
    والدليل في متل تاني ببين انو البنت حتى ابوها بتعشقو
    والمتل بقول
    ك كل فتاة بابيها مغرمة
    What a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a FaceWhat a Face


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3335
    التقيم : 0

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف NouR في الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:41 pm

    Sleep
    مغرمة لان ابوها قدوتها يا فطحل
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3907
    التقيم : 13

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في السبت أكتوبر 18, 2008 4:02 pm

    طيب وازا اجاها شاب ليتقدملها
    وكان في شبه بينو وبين ابوها بالطباع
    شو بصير بالبنت
    بدوووووووووووووووووخ فيه
    Arrow ArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrowArrow


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3335
    التقيم : 0

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف NouR في السبت أكتوبر 18, 2008 11:41 pm

    lol! انا عن حالي اذا بيجيني عريس متل بابا ما بوقف ولا دقيقة فورا بقبل فيه لان اكيد بينحب
    متل من يومين رفيقتنا بالعمارة طلعو اهلها بيعرفو اهلي
    كانت مغرمة بأبوي لما كانت زغير ة و ضلت شي ساعتين تحكي عنو
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3907
    التقيم : 13

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الأحد أكتوبر 19, 2008 10:24 pm

    اي شو هالاب العظيم لكن
    ياعمي نيالك
    تتهني
    والله يخليكن لبعض


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    art-maher
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 534
    العمر : 26
    الكلية : architecture
    المزاج : cooooooooooooool
    السنة الدراسية : thierd
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    نقاط : 3319
    التقيم : 0

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف art-maher في الإثنين أكتوبر 20, 2008 12:17 am

    لا عن جد بيستاهل ال A+ واكتر.............ز
    avatar
    NouR
    معماري متميز
    معماري متميز

    انثى
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 797
    العمر : 26
    الموقع : http://nanoushi.hi5.com
    الكلية : architecture
    المزاج : moody
    السنة الدراسية : 1st
    المدينة : lattakia
    الجامعة : tishreen
    رقم العضوية : 9
    تاريخ التسجيل : 14/09/2008
    نقاط : 3335
    التقيم : 0

    رد: احكمو إذا هالطالب بيستاهل +A أو لا؟؟؟

    مُساهمة من طرف NouR في الإثنين أكتوبر 20, 2008 11:20 pm

    arch-maher
    lol!
    لازم تبرر ليش بيستاهل؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 11:28 am