عمارة اللاذقية

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

التجمع الرسمي لطلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة تشرين


    فوق الموت عصة قبر

    شاطر
    avatar
    riro
    معماري نشيط
    معماري نشيط

    انثى
    الدلو الماعز
    عدد المشاركات : 14
    العمر : 25
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : cool 3 tool
    السنة الدراسية : 2------------->>>>>>>>3
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    نقاط : 2538
    التقيم : 1

    جديد فوق الموت عصة قبر

    مُساهمة من طرف riro في الجمعة يوليو 16, 2010 9:33 pm

    (طريقك يا ولدي مسدود مسدود)




    أولا: المقاطعة
    قاطع المنتجات الأمريكية لأنها تدعم اسرائيل
    قاطع المنتجات البريطانية لأنها تدعم أمريكا
    قاطع المنتجات الدينامركية عشان الكاريكاتير
    قاطع المنتجات الهولندية عشان الفلم
    قاطع المنتجات الألمانية لأنها جنب الدول السابق ذكرها

    و بالنهاية كل الناس ببعثوا الايمالات لبعض من لاب توب كل البرامج الي فيه أمريكية، و هم قاعدين في ستاربكس بعد ما اتعشوا في كنتاكي و معاهم "تيك أوي" من ماكدونلدز.
    ثانيا: الصحة
    لا تشرب بيبسي لأنه يحتوي على مواد تنظيف و عصارة خنزير
    لا تشرب ريد بول لأنه يسبب عقم
    لا تستعمل مزيل العرق و لاالشامبو و لا الصابون لأنه يسبب سرطان
    لا تأكل لحم البقر لأنه يسبب جنون البقر
    لا تأكل دجاج بسبب انفلونزا الطيور
    لا تأكل سمك بسبب المد الأحمر
    لا تأكر خضار و لا فواكه لأنها كلها هرمونات
    لا تشرب ماء لأنه معالج بالكلور
    لا تأكل معلبات لأنها تحتوي على مواد حافظة
    لا تشرب عصير طبيعي لأنه يأتي على شكل عصارة مركزة
    لا تشرب عصير غير طبيعي لأنه كله ألوان

    طيب يعني آكل هوا؟!!! ..... لأ طبعا لأنه الهوا ملوث بعوادم السيارات و المصانع.
    و اذا خالفت النواهي السابقة كلها، دخلنا على العادات
    لا تشرب ماء بعد الأكل
    لا تنام و لا تمشي و لا تقعد بعد الأكل
    لا تدخن و لا تشرب شاي و لا قهوة بعد الأكل
    !!!!أحسن شي .... انك تاكل و تنتحر
    لا تخلي الماء في الثلاجة داخل علب بلاستك لأنه مسرطنة
    و لا تخلي في زجاج للأنه ممكن ينكسر بدون ما تعرف و تشربه و تموت
    و لا تخلية برة الثلاجة لأنه ممكن يتلوث
    و لا تشرب من الحنفية لأنها مش نظيفة
    و لا تشرب مية صحة لأنها معبئة من الحنفية أو مكررة و فيها مواد مسرطنة
    لا تتكلم عالموبايل بدون سماعة عشان الموجات تقتل خلايا المخ
    و لا تتكلم عن طريق السماعة عشان الكهربا الساكنة
    و لا تتكلم عن طريق البلوتوث عشان الموجات برضو تقتل خلايا المخ.

    (يعني كل العالم الي عايشين هالأيام عايشين بدون مخ)

    لا تخلي الهوا يدور في السيارة لما تشغل التكييف لأنه يتلوث من التنفس.
    و لا تخلي الهوا يجي من بره لأنه ملوث
    لا تعبي بنزين الصبح عشان الكثافة عالية
    و لا تعبي في الليل عشان الكثافة واطية
    و اشرب خل عشان يحرق الدهون .... و لا تشرب خل عشان يسبب قرحة
    و اطلع في الشمس عشان فيتامين "د" .... و لا تطلع في الشمس عشان الأوزون.
    ثالثا: الدين
    ابعث هذا الايميل لجميع من عندك الله يعطيك 25864973 حسنة ....
    (لأنه الي باعث الايميل مكشوف عنه الحجاب)

    حارس قبر الرسول (صلى الله علية و سلم) حلم انه الرسول (صلى الله علية و سلم) قالة انه لازم يبعث الرسالة.
    و يجيلك ايميل مكتوب في أولة قسم انك تبعث الايميل لكل الي تعرفهم و بعدين يتم يذكرك انك أقسمت
    (ماسك عليك زله)
    و ايميل فيه الجملة الحلوة اللطيفة (اذا لم تبعث الايميل فانت لا تستحق أجره
    و ايميل يقولك أحاديث كاذبة و اذا ما بعثتها فأنت مقصر
    و ايميل يقولك "دعاء مرة واحدة في العمر"
    (يعني ادعية و افجر!!!!)
    و ايميل يقولك "دعاء هز عرش الرحمن"
    و ايميل يقولك "دعاء من دعاه حققت له 100 أمنية"
    (مصباح سحري مش دعاء!!!!)
    و بعدين فتوى الرضاعة
    و فتوى تحريم "البوكيمون"
    و فتوى تحريم "البلايستيشن"
    و أحلا فتوة فيهم ............ فتوى قتل "ميكي ماوس"
    يعني أحسن حل .... انه الواحد لا ياكل و لا يشرب و لا يتنفس و لا يتكلم على التلفون و لا يطلع من البيت و بس يقعد يبعث ايميلات ....
    ملاحظة: اذا بعثت الايميل هذا لكل الي عندك راح يطلعلك جني سويسري راكب بنتلي، و اذا ما بعثته راح أطلعلك أنا كل يوم في المنام و اقولك "ليش ليش ليش ليش" للصبح
    avatar
    MAHER.KH
    المستشار
    المستشار

    ذكر
    الحمل التِنِّين
    عدد المشاركات : 1804
    العمر : 29
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : ممممممممممم
    السنة الدراسية : التالتة يا حلوين التالتة
    المدينة : بانياس
    الجامعة : تشرين
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 10/09/2008
    نقاط : 3763
    التقيم : 13

    جديد رد: فوق الموت عصة قبر

    مُساهمة من طرف MAHER.KH في الجمعة يوليو 16, 2010 10:31 pm

    اي ريرو
    روئي معلش
    بدنا نستحمل
    في ئليلين عقل كتير
    وصدقيني كل هالرسالئل ما الهدف منها تقديم الخير للناس او النصح
    هدفها شي تاني تماما
    على كل مشكورة عالتذكير


    سلااااااااااااام


    """""""""""""""""""""""""""""""""&q uot;""""""""&q
    avatar
    Open Horizon
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    الجدي الحصان
    عدد المشاركات : 130
    العمر : 26
    الكلية : عمارة..شطارة
    المزاج : مضروب
    السنة الدراسية : ثانية
    المدينة : لاوديسّا
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    نقاط : 2884
    التقيم : 7

    جديد رد: فوق الموت عصة قبر

    مُساهمة من طرف Open Horizon في السبت يوليو 17, 2010 12:36 pm


    يعني في شغلات صحيحة و في شغلات سخيفة ...
    بالنهاية و خصوصا بشبكة المعلومات لا تصدق أي شي بمجرد انك قراته ..
    وخير المور الوسط وعلى راي المثل
    لا يموت الديب و لا يفنى الغنم
    لا تطخو و لا تكسر بزر مخو
    بس حلوة هيك جمع الاشياء و دفعا ورا بعضا بتعمل حالة من الانفجار !!!ا
    avatar
    twilight
    معماري متميز
    معماري متميز

    ذكر
    السمك الماعز
    عدد المشاركات : 104
    العمر : 26
    الكلية : هندسة عمارة
    المزاج : عايش
    السنة الدراسية : الاولى
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010
    نقاط : 2639
    التقيم : 1

    جديد رد: فوق الموت عصة قبر

    مُساهمة من طرف twilight في الأربعاء يوليو 21, 2010 11:48 pm

    ههههههههههههههههه حلو الكلام كتير
    متل ما قال أحد الزملاء في شي صح وفي شي غلط
    بالنسبة للمقاطعة هاي شغلة اختيارية وبزكر لو نحن غلطانين مع الدانمارك أو أمريكا ما كانوا قاطعونا وبس كانو داسونااااا
    القصة مو صقة تدين ولا شي بس القصة إنو نحن العرب صرنا مهزلة العالم وأبسط الأمور عاجزين عنها.....وفهمكون كفاية
    وبالنسبة للنصائح الصحية صحيحة بس تأثيراتها على المدى البعيد ومستبعدة الحدوث خصوصا اصابات السرطان
    بالنهاية منا نراعي إنو في ناس فاضيين اشغال شغلوتهون هاي الشغلة ومتأكد إنو الي بيعملو هاي الرسائل وبينشرهوها ما بيطبقوا شي من مضمونها
    لهيك أفضل شي الي ما بيعجبنا نحطلو ديلييت ونطنش على المقولة السورية الشهيرة :"طنش تعش تنتعش"
    الموضوع حلوو شكرااا جزيلا[i][b]


    عدل سابقا من قبل twilight في الأربعاء يوليو 21, 2010 11:51 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ مطبعي)
    avatar
    riro
    معماري نشيط
    معماري نشيط

    انثى
    الدلو الماعز
    عدد المشاركات : 14
    العمر : 25
    الكلية : الهندسة المعمارية
    المزاج : cool 3 tool
    السنة الدراسية : 2------------->>>>>>>>3
    المدينة : اللاذقية
    الجامعة : تشرين
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    نقاط : 2538
    التقيم : 1

    جديد رد: فوق الموت عصة قبر

    مُساهمة من طرف riro في السبت أغسطس 07, 2010 10:22 pm

    انا حبيت بس شارككون فيا حسيتا ظريفة وانا من رايكون

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 28, 2017 3:04 am